شركة ATP | من نحن

الرؤية والرسالة

نسعى لأن نصبح أحد الشركات الرائدة بالشرق الأوسط في مجال خدمات تقنية المعلومات وتطوير المواقع .

كما نرغب في أن نصبح شريكًا فاعلاً في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير المواقع

سياساتنا

  • التأكد من رضا العميل بنسبة 100%
  • احترام خصوصية العملاء.
  • توظيف أحدث البرامج والتقنيات في تنفيذ كل المهام التي نكلف بها.
  • السعي لتقديم خدمات متميزة، وتقديم خدمة عملاء منقطعة النظير.

من نحن

شركة ATPnet هي شركة متخصصة في البرمجة و تصميم المواقع و التسويق الالكتروني. تقدم خدماتها عبر مجموعة من المتخصصين المحترفين , نراعي في خدماتنا تلبية احتياجات عملائنا الكرام عبر حزمة من الخدمات المتنوعة و التي تناسب أهدافهم التسويقية و إسترايجايتهم طبقا لنشاطهم على شبكة الانترنت, مع الالتزام التام بسياسة ATPnet.

نقدم خدمات رئيسية, تحتوى على حزمة متنوعه من الخدمات الفرعية التي تناسب كل نشاط على حده , فنقدم :

خدمة البرمجة و تصميم المواقع الالكترونية : نلبي في تصميمنا للموقع الالكتروني إحتياجك, طبقا لحاجة نشاطك على الانترنت و الغرض منه , نهتم في تصميم الموقع الالكتروني أيضا بهوية شركتك من ناحية التصميم و الألوان و طرق العرض المستخدمة في الواجهة, فضلا عن النواحي الفنية مثل حجم الإستضافة , و البريد الإلكتروني الإحترافي و توافقها مع اجهزهِ Android, IOS مما يسهل لك الوصول الى عدد كبير من عملائك.

كما لم نغفل عن ربط موقعك بوسائل التواصل الإجتماعي و أيضا ربط الموقع بتحليلات محرك البحث جوجل و اداة مشرفي المواقع و التي تبقيك على صلة دائمة مع عملائك سواءا كانوا فعليين أو محتملين, فتعرف أرائهم و مشاكلهم و إتجاهات سلوكهم حاليا و في المستقبل لتحسين خدماتك و تقديمها لجمهورك و تطويرها.

تشمل خدماتنا أيضا , إنشاء قواعد البيانات, و وسائل الدفع الالكتروني الامنة , وغيرها من خدمات طبقا لنشاطك, من فضلك الاطلاع على الخدمات المقدمة في قسم تصميم المواقع لمعرفة المزيد حول تفاصيل الخدمات .

خدمة التسويق الالكتروني : يهدف النشاط التسويقي عموما الى خلق كل من الأسواق الجديدة و الوعي للعملاء المستهدفين , أو تعريف السوق بالمنتج أو الخدمة المقدمة, كما أنه يهتم بسلوك المستهلكين للمنتج أو الخدمة و معرفة إحتياجاتهم و تلبية رغباتهم. و يعتبر التسويق الألكتروني أحد الاستراتيجيات المستخدمة في أدارات التسويق, فهو نافذه لتوصيل المنتج الى الجمهور و قياس السوق الاستهلاكية, بأقل تكلفة ممكنة, و بشكل يصنف على أنه صديق للبيئه إذا ما قورن بغيره من الطرق و الاستراتيجات المتبعة في التسويق.

يمتاز التسويق الالكتروني أنة يقوم بجزء من دور إدارة المبيعات , عن طريق التواصل مع العميل النهائي و الرد على إستفسارته و تسليم بياناتة الى الشركة المنتجه لتنفيذ عملية الشراء الفعلي.

نقدم في قسم التسويق الالكتروني, مجموعة من الخدمات الاساسية:

1. خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM).

2. خدمات الترويج للمواقع الالكترونيه في محرك البحث جوجل (SEM) .

3. خدمات تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث (SEO)

وفي هذا الشأن يسعدنا زيارتك لقسم التسويق الالكتروني للإطلاع على مزيد من تفاصيل الخدمات المقدمة.

خدمة الميديا : الميديا و أفلام الفديو هي أقصر الطرق لقلب و عقل عميلك, فالثلاثون ثانية من فديو إحترافي يستطيع خلق الوعي لدى المستهلك بمنتجك أو خدمتك و تثبيت علامتك التجاريه في ذهن عميلك, مع تقديم شرح المنتج أو الخدمة و طريقة الاستفادة منها. بأمكانك الإطلاع على أنواع الفديوهات التي نقدمها لك عبر قسم الميديا.

أخيرا و ليس أخرا, ندعوك للتجول داخل موقعنا و ننصحك بالإطلاع على قسم رسائلنا لعملائنا, فهو يحتوى مجموعة من المقالات التي نتمنى أن تفيدك في قرار إختيار نوع الخدمة أو حزمة الخدمات التي نقدمها للارتقاء بشركتك.

تقبلوا منا فريق العمل خالص الاماني



سياستنا في التعامل

1- رضاء العميل بنسبة 100%.

2- خدمة ما بعد البيع للتأكد من رضا العميل.

3- احترام خصوصية العميل وسرية معلوماته.

4- توظيف أحدث البرامج والتقنيات الحديثة في تنفيذ كافة المهام المكلفين بها.

5- السعي لتقديم خدمات متميزة وتقديم خدمة عملاء منقطعة النظير.

المدونة

هل تعلم أن التصميم لا يحتمل أبدا على احتوائة لنص مفهوم أو لنص معبر عما يتم ادراجه
هل تعلم أن التصميم لا يحتمل أبدا على احتوائة لنص مفهوم أو لنص معبر عما يتم ادراجه
هل تعلم أن التصميم لا يحتمل أبدا على احتوائة لنص مفهوم أو لنص معبر عما يتم ادراجه

بيانات الإتصال

موبايل
01002089079
واتس اب
01002089079
ايميل
atpfreelancer@gmail.com
atpegypt@gmail.com